انت تستخدمين الشفرة بالطريقة الخاطئة.. لهذه الاسباب!


ازاله الشعر من الجسم

خلافاً للعادات الجمالية الروتينية اليومية، تغيب إجمالاً النصائح والتعليمات الخاصة باستعمال الشفرة لإزالة الشعر من الجسم، لا سيما على مستوى الساقين. ومن المرجح أن تكوني قد توصلت بنفسك الى ايجاد الطريقة الأفضل لاستعمال هذه الاداة وإزالة الشعر من جسمك.

ولكن استخدام الشفرة يتطلب بعض التقنيات والحيل المخصصة لها، وذلك من أجل الحصول على نتائج أفضل الى جانب المحافظة على صحة ونوعية البشرة. فإليك أبرز الاخطاء التي ترتكبينها عندما تحلقين ساقيك بالشفرة :

  • استعمال الصابون:  الصابون لا يسهل عملية الحلاقة كما يظن الكثيرون، بل أنها قد تعرقل طريق الشفرة وتفسد النتائج في نهاية المطاف، لذلك عليك استخدام الجل أو الرغوة المخصصة للحلاقة من أجل ترطيب البشرة والشعريات وهذا ما يسهل عملية ازالتها نهائياً.

  • البشرة : باستخدام أصابعك وبحركة ناعمة، من المهم أن تقومي بشد بشرتك عند تطبيق الشفرة عليها، وذلك لتأمين مكان مالس يسهّل عملية تنقل الشفرة.

  • الاتجاه : السر يمكن بكيفية استخدام الشفرة ومعرفة التحكم بها، وإن الاتجاه المثالي لاستعمالها يكون متعاكساً لاتجاه نمو الشعيرات.


  • بعد الحلاقة : من الافضل الا تقومي بحك أو فرك المنطقة التي أزلت منها الشعر بالشفرة وذلك تفادياً لأي أثار أو احمرار ممكن أن يبقى على البشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق